قهوة 28 نوفمبر | 28 نوفمبر

قهوة 28 نوفمبر

مرشح للنيابيات "يسطو" على بذلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز!

اثنين, 13/08/2018 - 11:48
مرشح للنيابيات "يسطو" على بذلة الرئيس محمد ولد عبد العزيز!

مقهي- 28 نوفمبر: تعرضت "بذلت الرئيس محمد ولد عبد العزيز" التى كان يرتديها أثناء زيارته الأخيرة لشمال مالي، لعملية "سطو" من طرف أحد المرشحين، حيث قام بنزع رأس رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ووضع رأسه مكانه عبر "تقنية الفتوشوب"، وقد سخر عشرات المدونين من لجوء المرشح إلى اختلاس ملابس غيره حتى قبل أن يصبح برلمانيا.

وكان مرشحا آخر قد نجح في زرع آخر.

"أفلام إباحية" تتسبب في مقتل مسنّ

أربعاء, 01/08/2018 - 20:50
الزوج القتيل فرانك هيل وزوجته القاتلة باتريسيا هيل

أطلقت مواطنة أمريكية تبلغ من العمر 69 عاما النار على زوجها وأردته قتيلا، بعد أن اكتشفت سرا أخفاه عنها في الفترة الأخيرة.

لم يكن ذلك السر خيانة تقليدية في الماضي البعيد، وإنما كان أفلاما وبرامج "للكبار فقط" اشترك الزوج القتيل في قناة خاصة لمشاهدتها، حيث جاء في تقرير الشرطة المحلية أن المواطنة، باتريسيا هيل، قتلت زوجها، فرانك هيل، البالغ من العمر 65 عاما عندما اكتشفت أنه اشترك في قناة تلفزيونية جديدة مختصة بالأفلام والبرامج الإباحية.

تدوينة لرئيس مجلس إدارة "الوكالة" تثير جدلا على الفيس بوك

أربعاء, 01/08/2018 - 02:06
تدوينة لرئيس مجلس إدارة "الوكالة" تثير جدلا على الفيس بوك

مقهى- 28 نوفمبر:  أثارت تدوينة لرئيس مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء جدلا واسعا على الفيس بوك، لقد انفسم المدونون بين غاضب وباحث عن مخرج للرجل، حيث كتب على صفحته بالفيس بوك ردا على أحدهم (الخال لكم مني جزيل شوكر وتقدير طريق سلام) ورغم أن الفيس بوك يعج بالأخطاء النحوية والإملائية التى لم تعد تثير انتباه الكثرين نظرا لصعوبة ضبه الجهة المسؤولة لأسباب النقل

ميزة جديدة في «واتساب» لتوثيق مصدر الرسالة

أحد, 29/07/2018 - 18:03
ميزة جديدة في «واتساب» لتوثيق مصدر الرسالة

 أطلق تطبيق «واتساب» الأوسع انتشاراً على الهواتف المحمولة في العالم ميزة جديدة تمنح المستخدمين مزيدا من المعلومات بشأن الرسائل التي يتلقونها. 
وأصبح التطبيق يضيف كلمة «Forwarded» أو «ممررة» على الرسائل التي قام المرسل بإعادة تمريرها فقط إلى مستخدم آخر، ليكون متلقي الرسالة على علم أن مرسلها لم يكتب تلك الرسالة وإنما قام بتمريرها فقط. 

المغرب.. فتوى شرعية نادرة في تاريخ العالم الإسلامي

أحد, 22/07/2018 - 13:49
المغرب.. فتوى شرعية نادرة في تاريخ العالم الإسلامي

بعد فتوى شرعية في المغرب تعد نادرة في تاريخ العالم الإسلامي، أجازت وزارة العدل لأول مرة لـ299 امرأة ممارسة مهنة "المأذون الشرعي، الوظيفة، التي بقيت قرونا حكرا على الرجال.

وتتيح هذه الوظيفة العمل كموثق، يشهد على صحة عقود الزواج والميراث والمعاملات التجارية والمدنية، ويعمل تحت وصاية القضاة في مختلف محاكم البلاد.

الرجوب يتغزل برئيسة كرواتيا خلال نهائي كأس العالم

ثلاثاء, 17/07/2018 - 01:55
الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش

كشف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ما دار بينه وبين الرئيسة الكرواتية قبل انطلاق المباراة النهائية في ملعب لوجنيكي بموسكو.

سخط ماليزي بعد زواج أربعيني من طفلة

ثلاثاء, 10/07/2018 - 10:45
سخط ماليزي بعد زواج أربعيني من طفلة

أثارت واقعة زواج رجل أربعيني من طفلة تايلاندية سخطا واستياء كبيرين في ماليزيا، التي قررت فتح تحقيق بالموضوع.

وتحقق السلطات الماليزية بزواج فتاة تايلاندية تبلغ من العمر 11 عاما من ماليزي يبلغ من العمر 41 عاما، لتكون "الزوجة الثالثة"، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

وأصبح هذا الزواج حديث المجتمع ومواقع التواصل الاجتماعي في ماليزيا، بعد أن تقدمت إحدى زوجات الرجل المدعو عبد الكريم عبد الحميد، بشكوى إلى الشرطة تتعلق بصغر سن العروس.

هواة يفضحون أمرا يتعلق بقاذفات أمريكا الاستراتيجية

أحد, 08/07/2018 - 15:50
هواة يفضحون أمرا يتعلق بقاذفات أمريكا الاستراتيجية

التقط هواة اتصالات لاسلكية في الولايات المتحدة إصدار أمر عسكري من مركز قيادة أمريكي أرضي إلى قاذفة استراتيجية مخصصة لحمل صواريخ نووية حرارية.

وذكرت صحيفة "The drive"  أنه تم التقاط الإشارة ليلة 27 يونيو الجاري للقاذفة المخصصة لحمل الصواريخ النووية الحرارية "B-52 Stratofortres"، مشيرة إلى أن ذلك كان في إطار مناورات شاركت فيها القاذفات الاستراتيجية من نوع "B-52 Stratofortress" و"B-2 Spirit" و"E-6 Mercury".

زوجات مسؤولين سابقين وحاليين في العالم قيد التحقيق (صور)

ثلاثاء, 26/06/2018 - 18:49
سارة نتنياهو

أعلن في يوم 21 يونيو، أن سارة، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو متهمة بالاحتيال واختلاس أموال الميزانية بمبلغ 100 ألف دولار.

وفيما يلي سنستعرض زوجات بعض المسؤولين في مختلف دول العالم يخضعن للتحقيق بسبب الفساد:

زيجات تونسية روسية على وقع المونديال

سبت, 23/06/2018 - 17:25
زيجات تونسية روسية على وقع المونديال

صرح سفير تونس في روسيا، محمد علي الشيحي، الخميس 21 يونيو، بأن السفارة تلقت مؤخرا عدة استفسارات من تونسيين وروسيات بشأن إجراءات الزواج. وأكد الشيحي لمراسلة إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أن هناك توافدا للعديد من التونسيين، المتواجدين حاليا في روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم وتشجيع المنتخب التونسي، من أجل الاستفسار عن إجراءات الزواج من روسيات أو أجنبيات وفق القانون، حتى أن بعضهم اصطحب معه أجنبية لإتمام الزواج بالسفارة، فضلا عن مواطنات روسيات توجهن

الصفحات