خمسة ذئاب بشرية يغتصبون فتاة 3 ساعات بعد إستدراجها إلى شقة في القاهرة
الأربعاء, 05 نوفمبر 2014 17:52

أصبحت جريمة الاغتصاب تتكرر فى مجتمعنا بشكل يومي، فعلى الرغم من العقوبات الصارمة التي تنفذ بحق المتهمين فيها إلا أن ذلك لم يكن كافيا لردع آخرين من ارتكابها، ورغم تعدد أسبابها إلا أن تعاطي المواد المخدرة يعد أحد أهم الدوافع وراء ارتكاب الجريمة.

 

المصريون كانوا على موعد جديد مع واقعة أخرى، شهدها حي المقطم، عندما خطف خمسة ذئاب فتاة، وتناوبوا على اغتصابها داخل شقة أحد زملائهم.

 

يقول المتهم الرئيسي في الواقعة وهو صديق المجني عليها، إنه تعرف على الضحية منذ شهور، حيث عرض على 4 من أصدقائه ممارسة الرذيلة معها مقابل دفع مبلغ مالي له، وأن مهمته تتمثل في استدراجها للمكان المطلوب، وبالفعل نجح الشاب فى استدراج صديقته من منطقة سكنها بحي الخليفة لمنطقة المقطم، وتحت تهديد الأسلحة البيضاء تم اقتيادها إلى شقة أحدهم، حيث طلب تسليمه المبلغ المالي قبل الصعود للشقة، وبداخلها تناوب الشباب الخمسة تحت تأثير المخدرات اغتصاب الفتاة لمدة ثلاث ساعات، إلا أن صاحب الشقة غافلهم وقام بالاتصال بشقيقه لإبلاغ الشرطة، والتي حضرت وألقت القبض عليهم.

 

وخلال التحقيقات كشف المتهم عن أن باقي المتهمين يتعاطون المخدرات معه، وأن جميعهم كان تحت تأثير الحبوب المخدرة وقت ارتكاب الجريمة. مبررا ما حدث بظروفهم المالية الصعبة والتي تمنعهم من الزواج، مؤكدا أنهم ارتكبوا جريمة في حق فتاة تعشمت بالزواج منه.

 

كان العميد ياسر محمدين مأمور قسم شرطة المقطم، قد تلقى بلاغا من محمد السيد 21 سنة طالب، ومقيم دائرة القسم، بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من شقيقه أحمد، 18 سنة، طالب بكلية الهندسة بقيام 5 مجهولين باقتحام شقته، وبصحبتهم فتاة واحتجازه بإحدى الغرف حيث تناوبوا اغتصاب الفتاة تحت تهديد السلاح.

 

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد هدية رئيس المباحث، ومعاونه الرائد محمد بهاء، والنقيب عمر فاروق، والقوة المرافقة لهم، وتمكنوا من ضبط المتهمين، وهم كل من محمد- خ، 26 سنة، سائق، ومقيم بحدائق القبة، وحسن- ع، 17 سنة، عاطل، ومقيم مساكن صبحي حسين دائرة القسم، وسيف- ع، 17 سنة، تباع، ومقيم دائرة القسم، وبحوزته مطواة، ومحمود- ز، 23 سنة، سائق ومقيم دائرة القسم وبحوزته سكين، ومحمود- ح، 23 سنة، سائق، ومقيم بمحافظة بني سويف، وبصحبتهم «ص- أ»، 15 سنة، مصابة بجرح قطعي بالساق اليمنى، وبسؤال شقيق المبلغ أيد ما جاء بالبلاغ.

 

وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة، أقر الأول بأنه على علاقة بالمجني عليها، وأنه أثناء تواجده بميدان السيدة عائشة دائرة قسم شرطة الخليفة وبصحبته باقي المتهمين حضرت الفتاة فعقدوا العزم على اغتصابها، حيث اقتادوها تحت تهديد السلاح وتناوبوا التعدي عليها.

فيديو 28 نوفمبر

البحث