الحكومة تحب الشعب !
الاثنين, 18 مايو 2015 18:49

altالحكومة تحب المواطنين هذه هي الحقيقة وعلى الذين ينتقدون الحكومة في موضوع الكهرباء أن يفتحوا أعينهم جيدا ..سيبدو الأمر متعبا في الظلماء لكن عليهم أن يحاولوا ليروا شوارعنا الفسيحة و عليهم أن يصرفوا أنظارهم

 عن كلام المعارضة شريطة أن يكون ذلك الصرف صحيا .

الحكومة تحب الشعب و قد لاحظت في الفترة الأخيرة تأخره في مجال الرومانسية و حيث أنها تسعى إلى رقيه في كافة المجالات قررت أن تعيده إلى جو الشموع الرومانتيكي و هي حريصة على أن تسود روح السلام بين مكونات الشعب فأعطت فرصة لأن توقد شموع السلام .

الحكومة تحب المواطنين هذه هي الحقيقة فبدلا من خفض أسعار البنزين قررت تطوير الرياضة خاصة رياضة المشي المجمع على فوائدها الجمة إذ لن تقوى أغلبية المواطنين على اقتناء البنزين و بالتالي تضطر إلى المشي ثم إننا دولة إسلامية غير علمانية لذلك أرادت الحكومة تذكيرنا بأن الله جعل لنا الأرض ذلولا حتى نمشي في مناكبها و نأكل من رزقه .

و لأنها حريصة على صحتنا و حتى لا يسبب إسرافنا في الأكل أمراض السمنة و انتشار مشاكل الكولسترول قررت أن تظل أسعار المواد الغذائية على حالها و أن تزيد السعر كل حين .

الحكومة دائما تقوم بما يستدعي انتقادها و هي واعية لذلك لكن هدفها في الحقيقة هو تطوير الحرية و الديموقراطية فحين يحدث ذلك لا بد أن الناس سيتذمرون و يعبر ون عن رأيهم بحرية و يقولون ( افترنا .. افترنا .. و اندمرنا ) كما قال ذلك الرجل على قناة شنقيط و هذا أوضح مثال على حرية التعبير .. لكي يسود التفاهم .. عليكم أن تفهموا الحكومة فهي قد لا تستطيع فهمكم لكثرة المشاريع .. !

-------------------

من صفحة الأستاذ الشيخ بلعمش على الفيس بوك

فيديو 28 نوفمبر

البحث