مبادرة شباب الحوض الشرقى ترفض دعوة "أفلام" الإنفصالية (بيان)
الأحد, 31 أغسطس 2014 12:29

altانسجاما مع مبادئنا، وتماشيا مع كل مرحلة من مراحل الساحة السياسية في الوطن، فإننا في مبادرة شباب الحوض الشرقي (مقاطعون) نؤكد ما يلي:

1 - تمسكنا الشديد بخياراتنا النضالية، ضد استبداد النظام المتجدد، باعتماد أساليب تناسب مرحلته الجديدة، وتساير ممارساته الاستبدادية المقبلة.

2 - انخراطنا في إطار تجمع وطني شبابي أكبر وأوسع، استعدادا للمرحلة الجديدة، وتوحيدا لجهودنا النضالية، وهو ما سيتم الإعلان عنه قريبا بإذن الله.

3 - ندعو المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة إلى عدم التفريط في الأمانة التي حملها إياه الشعب الموريتاني خلال مسيرة 4 يونيو، كما ندعو جميع المناضلين والنخبة في الساحة السياسية إلى تحمل مسئولياتهم والانتباه لمخططات النظام القادمة ومقارعتها بشتى الوسائل السلمية المتاحة.

4 ـ تذكيرنا بأن الدول لا يمكن أن تبنى على الظلم والغبن والاستبداد، وإنما تبنى فقط على العدل والمساواة والديمقراطية والحرية...

ـ تنديدنا الشديد ورفضنا القاطع للمطالب الانفصالية التي تكررها حركة "افلام" على أرض الوطن، وفي عاصمته، وبحضور بعض الأحزاب، ونرى أن المناخ السياسي لنظام ولد عبد العزيز منذ وصوله إلى السلطة، هو الذي خلق الظروف المناسبة لمثل هذه المطالب الخطيرة على وحدة الوطن وسلمه الأهلي.

رئيس المبادرة مولاي عبد الله ولد محمد سالم، رقم الهاتف: 36694257.

الحوض الشرقي بتاريخ: 28/08/2014.

فيديو 28 نوفمبر

البحث