6 مشاهير ارتكبوا جرائم قتل
الخميس, 24 سبتمبر 2015 18:13

ومجتمع-28 نوفمبر

أكثر من عشرين فناناً مشهوراً حوكموا بجرائم قتل، تحديداً في الغرب. في ما يلي لائحة بأبرز ست حالات، لفنانين أوقفوا أو حوكموا لارتكابهم أو ارتباطهم بجرائم قتل.

 

 

 

1 ــ سنوب دوغ

 

عام 1993 أوقف المغني الأميركي الشهير لاتهامه بالتورط في عملية قتل فيليب وورلدرمريم، وهو عضو في عصابة كانت على عداوة مع سنوب دوغ وأصدقائه. حكم على دوغ وأحد أصدقائه، بسبب قيادة الفنان للسيارة التي أطلق منها النار. وبعد استئناف استمر ثلاث سنوات أقفل الملف، وبُرّئ الفنان الأميركي.

 

 

2 ــ ريبيكا غايهارت

 

الوجه التلفزيوني الأميركي الشهير، وعارضة الأزياء السابقة، اتّهمت بقتل طفل عمره تسع سنوات عن طريق الخطأ بعدما صدمته بسيارتها، ومع انتهاء المحاكمة، وضعت تحت الإقامة الجبرية لمدة ثلاث سنوات من دون أن تسجن.

 

3 ــ توباك

 

عشرات القضايا رفعت ضد مغني الراب الشهير، الذي قتل عام 1996 بإطلاق نار. اتهم بتهم عدة، منها المخدرات، التحرش الجنسي، الاعتداء المسلح، وقتل طفل عمره ستّ سنوات. كان مارّاً في أثناء إطلاق نار بينه وبين عصابته، وبين عصابة أخرى، إلا أنه بعد التحقيق والمحاكمة بُرّئ توباك من التهمة.

 

4 ــ براندي

 

عام 2006، وبينما كانت في طريق العودة إلى البيت، صدمت براندي سيدة ثلاثينية وقتلتها. لكنها برئت من التهمة، بسبب إثبات أن الحادث كان عن طريق الخطأ.

 

 

5 ــ روبرت بلايك

 

عام 2001 وبينما كان الممثل الأميركي يتناول العشاء مع زوجته في أحد المطاعم، خرجت الزوجة، بوني بايكلي، تنتظر حبيبها في السيارة، ليطلق النار عليها وتموت. وكانت هناك خلافات بينهما، بسبب اتهامها بخيانتها له مع ابن مارلون برا

فيديو 28 نوفمبر

البحث