مصرية تجبر ابنتها على ممارسة الدعارة
السبت, 01 نوفمبر 2014 21:23

1

القاهرة ـ ألقت مباحث شرطة الآداب المصرية، مساء الخميس الماضي، القبض على شبكة دعارة، تقودها ربة منزل بمساعدة ابنتها “القاصر” بمنطقة المهندسين في العاصممة المصرية القاهرة. وضُبطت المتهمتان في حالة تلبس مع رجلين من راغبي المتعة المحرمة، وتمت إحالتهم جميعا إلى النيابة.

وردت معلومات لمدير إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، اللواء محمد ذكاء الدين، بتردد سيدة وابنتها على الشقق المفروشة بالعقار رقم 17 شارع شهاب بالمهندسين، دائرة قسم شرطة العجوزة، وذلك لقيام الأولى بممارسة الدعارة، وتسهيل دعارة ابنتها القاصر، مقابل أجر مادي تتحصلان عليه من الرجال.

 

 

تم التأكد من صحة المعلومات، وبمراقبتهما، تم ضبطهما بالشقة المفروشة رقم 26 بالدور الخامس، وتبين أن الأولى تدعى “هبة الله. ع″، 42 سنة، ربة منزل، تقيم بالجيزة، والثانية ابنتها تدعى “شروق”، 16 سنة. كما ضبط “محمود.ع″، 20 سنة، صاحب كافيتريا، و”محمود. أ”، 21 سنة، تاجر، مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية. وبمواجهتهما، اعترفت المتهمة الأولى بتحصلها ونجلتها على 700 جنيه، مقابل ممارسة الدعارة.

 

 

وضبط بحوزة المتهمين، مبلغ مالي، و3 هواتف محمولة، و4 واقي ذكري، وحرر محضر بالواقعة، وأحالهم مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، اللواء مجدى موسى، إلى النيابة.

فيديو 28 نوفمبر

البحث