هيئة حكومية تنصح مشجعي المنتخب الانكليزي بممارسة الجنس لنسيان كارثة خروجه مبكرا
الثلاثاء, 24 يونيو 2014 15:04

7 لندن ـ نصحت هيئة صحية حكومية مشجعي المنتخب الانكليزي لكرة القدم بممارسة الجنس، لنسيان كارثة خروجه مبكراً من بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل.

 وقالت صحيفة “ديلي ستار” الاثنين إن العديد من مشجعي المنتخب الانكليزي اقدموا على الافراط في تناول المشروبات الكحولية لتبديد أحزانهم واحباطهم من أدائه، لكن الهيئة الصحية الممولة من قبل الحكومة البريطانية نصحتهم بأن هناك طرقاً صحية أكثر لتهدئة غضبهم.

واصدرت الهيئة الصحية دليلاً خاصاً لمشجعي المنتخب الانكليزي لكرة القدم، يصرّ على أن أفضل الطرق لتهدئة غضبهم من خروجه مبكراً من كأس العالم في البرازيل هي القفز مباشرة إلى الأسرة، وممارسة الجنس مع شريكات حياتهم.

واشارت الهيئة إلى أن حالات دخول عشاق كرة القدم الانكليز إلى المستشفيات جراء اصابتهم بنوبات قلبية ارتفعت بنسبة 25% بعد خروج المنتخب الانكليزي بركلات الترجيح على يد المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 1998، وبنسبة 50% بعد خروجه بركلات الترجيح أيضاً على يد ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية لعام 1996.

ونسبت الصحيفة إلى الدليل قوله “حاولوا تجربة واحدة على الأقل من هذه النصائح للتغلب على الاكتئاب: القيام ببعض التمارين الرياضية، والغناء، وممارسة الجنس، والقيام بشيء ممتع ومختلف”.

وكان المنتخب الانكليزي فشل في التأهل للمرحلة الثانية من بطولة كأس العالم بكرة القدم في البرازيل، بعد خسارته أمام إيطاليا 1 ـ 2، والأورغواي بنتيجة مماثلة.

فيديو 28 نوفمبر

البحث